إخلاء المسؤولية

إخلاء المسؤولية

تهدف خدمات استشارات الصحة النفسية عن بعد المقدمة على www.Nafsihealth.com (“الموقع”) إلى تقديم الدعم العام والتوجيه والمعلومات المتعلقة بالصحة النفسية. لا يشكّل المحتوى والمعلومات المقدمة خلال هذه الاستشارات بديلاً عن التقييم أو التشخيص أو العلاج التقليدي للصحة النفسية. اطلب دائمًا مشورة أخصائي الصحة النفسية المؤهل أو مقدم الرعاية الصحية بشأن أي مخاوف أو حالات طوارئ تتعلق بصحتك النفسية.

إن أخصائيي الصحة النفسية الذين يقدمون الاستشارات الصحية عن بعد من خلال هذا الموقع مرخصون وذوي خبرة في مجالات تخصصهم. ومع ذلك، فإن المعلومات المقدمة أثناء استشارات الرعاية الصحية عن بعد تعتمد على المعلومات التي قدمتها أنت، العميل، وقد لا تغطي دائمًا السياق الكامل أو الفروق الدقيقة في حالتك.

قد لا تكون الاستشارات الصحية عن بعد مناسبة لجميع مشكلات الصحة النفسية أو حالات الطوارئ. إذا كنت تعاني من أزمة تتعلق بالصحة النفسية أو إذا كنت تعتقد أنك تشكل خطرًا على نفسك أو على الآخرين، فيرجى الاتصال بخدمات الطوارئ.

من خلال المشاركة في الاستشارة الصحية عن بعد، فإنك تقر وتفهم المخاطر الكامنة المرتبطة بتلقي الرعاية الصحية عن بعد، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المشكلات الفنية والانقطاعات والاختراقات الأمنية. على الرغم من أننا نتخذ تدابير معقولة لحماية أمن وسرية معلوماتك الشخصية، إلا أننا لا نستطيع ضمان أمن الاتصالات الإلكترونية.

لا يهدف المحتوى والنصائح المقدمة خلال استشارات الصحة النفسية عن بعد إلى إنشاء علاقة علاجية بينك وبين أخصائي الصحة النفسية. إذا كنت ترغب في بناء تواصل رسمي بين العميل والمعالج، فيجب عليك اتباع الإجراءات والإرشادات المناسبة التي يحددها أخصائي الصحة النفسية.

قد يتم تحديث أو تعديل المعلومات المقدمة على هذا الموقع دون إشعار مسبق. نحن لا نقدم أي ضمانات أو تعهدات بشأن دقة أو اكتمال أو فعالية النصائح المقدمة خلال الاستشارات الصحية عن بعد.

 

لن يتحمل موقع www.NafsiHealth.com أو الشركات التابعة له أو مديريه أو مسؤوليه أو موظفيه أو وكلائه بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية تنشأ عن أو فيما يتعلق باستخدام استشارات الصحة النفسية عن بعد أو الاعتماد على المحتوى المقدم على هذا الموقع.

باستخدام هذا الموقع والمشاركة في استشارات الصحة النفسية عن بعد، فإنك توافق على تعويض موقع www.Nafsihealth.com  والشركات التابعة له وحمايته من أي وجميع المطالبات والالتزامات والأضرار والتكاليف والنفقات، بما في ذلك أتعاب المحاماة، الناشئة عن استخدامك لخدمات الصحة العقلية عن بعد أو اعتمادك على المعلومات المقدمة على هذا الموقع.